Monday, July 16, 2012

Made it Monday!

I never thought I'd be able to link up with 4th Grade Frolics for this fun linky party because I'm not the most crafty person around! But thanks to some of my favorite bloggers, I have stolen some ideas and actually made something! Yay!

Jill over at Marvelous Multiagers made these adorable spacers out of popsicle sticks, googly eyes, and mod podge. I copied her exactly, but used the thinner popsicle sticks. Here is how they came out:


I think I will call them Space Men...or Space Women!

Then, Alisha at from Bubbly Blonde Teacher made some great things with glitter, including clothespins. I have been wanting to do this for awhile, so again, copied her - and even though mine aren't quite as nice as hers did - here is how mine came out:


I think I will use these to hang anchor charts and student work. 

Don't forget to check out what everyone else is making and link up over at:



19 comments:

Sandy said...

Nice work!!!! I love the space men!!!!!! :-) I'm going to copy you!!!!! ;-)

Jill said...

I love the smiles on yours!!! I am still trying to decide whether I want to make mine smile....... I guess I can wait and ask the kids what they think?

I used the thin popsicle sticks too! :)

Marvelous Multiagers!

Lisa R. said...

I love everything!! The glitter clothespins look awesome & your spacers are cute & a great way to not spend a fortune on them. Great job!
Lisa
Learning Is Something to Treasure

Unknown said...

The clips look fantastic! Thanks for linking back to me!

Cupcake said...

I totally need to make those spacers! So cute!!
❤Teri
A Cupcake for the Teacher

Tara said...

My Made Its were all linky inspired too! That's what this is for:) Love both of your projects! Thanks for linking up;)

4th Grade Frolics

Unknown said...

شركة نقل اثاث بالرياض
شركة تخزين اثاث بالرياض
شركة رش مبيدات بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
شراء اثاث مستعمل بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف موكيت بالرياض

Unknown said...

Buying LinkedIn Connections, Followers and Endorsements, can be described as the most recent solution for boosting your professional identification. To learn a few guidelines about this, stay reading this website. buying linkedin followers

Unknown said...

Due to the fact that the number of likes were a lot more prominently shown than the superstar rankings, this was formerly not feasible. buy facebook reviews

السيد سيو said...

بسم الله الرحمن الرحيم
شركة تنظيف شقق بالاحساء



إن شركة تنظيف الشقق بالاحساء من الشركات فىالمملكة التى تقدم الخدمة المتميزة عن أى مؤسسة أخرى بإذن الله الشركة رائدة على كل مجالات وأقسام خدمات النظافة بالاحساء , فشركة إتقان بالتأكيد تجد منها الإتقان والتميز كل يوم مع مرور السنين تزداد الخدمة حلاوة ومتعة فى قضاء الوقت الرائع ما عليك إلا الإتصال بنا وسوف تجد خدمة لم ولن ترها فى حياتك من أى شركة سوى عندنا لأن إتقان إسمٍ على مسمى وأسعارنا جداً خيالية بل ممتازة ستجد هنا كل ما بغيت ان تراها وحلمت بة بإذن الله بالطبع , إتصالك بنا شئ يشرفنا ويسعدنا لأنك عميل مميز لدا شركتنا وجميع طلباتك تنفذ فى الوقت بدون أى جدال أو نقاش انت اذا كنت تبحث عن أفضل شركة تنظيف شقق بالاحساء فانت فى الموقع الصحيح بل فى أعلى درجات من الصحة كلامنا كلام من ذهب وعملنا عمل من إتقان ولهب , التميز ليس عندنا فقط ولكن فى بعض الشركات الأخرى ولكن انت هنا الآن لما تحتار نحن الأفضل وسوف ترى ذالك بالتأكيد ليس مجرد كلام ولكن أفعال سوف تراها الششركة تعتمد على العمالة المدربة وكذالك الفلبينية والمصرية ولكن نحن لا نفرق بين أحدٍ منهم لأن كلا الجنسيتان رائعتان فى الخدمات المنزلية متقنون فى تنظيف الشقق بالاحساء شركة تنظيق بجازان .
مميزات شركة إتقان فى التنظيف:-

شركة تنظيف خزانات بالاحساء


نتميز بعدة ميزات مع أن مميزاتنا كثيرة ولكن سنلخصهم وناتى بافضلهم تـــابعو
نمتلك أفضل الرجال المتخصصون فى تنظيف الشقق ومدربون على إستعمال الأدوات بإحتراف.
نمتلك أحدث الأدوات الحديثة والتقليدية للقيام بعملية تنظيف مثالية.
عمالنا يمتلكون الخبرة والمهارة فى القيام بأى مهمة فى أسرع وقت.
نمتاز فى أسعارنا وعروضنا الكثيرة والتى لا تنتهى أبداً.
نضمن لك بيتك بأن يكون نظيف معطر بأفضل أنواع المعطرات ذات الرائحة المنعشة.
نقوم بتعقيم الحمامات والخزانات وحمايتك من الأمراض الشائعة والعياذ بالله.
نتماز بأننا أثبتنا وما زلنا نثبت بأننا شركة ذات مصداقية وآمان تام.
نتمنى أن تكونو قد إستمتعتم بمعرفة مميزات شركتنا ولمذيد من التفوق والإنجاز.
الطريقة المثالية لتنظيف شقتك
نعلم جميعاً أن عمليات التنظيف هى أمر جداً يحتاج إلى تركيز ودقة وإلى لياقة بدنية من العمالة الفنية ولا تستطيع أبداً أن تعتمد على شركة تقدم خدمة ذات اداء ردئ وعمالة ليست مدربة على أفضل وجة ولكنك الآن فى شركة إتقان الشركة المثالية للخدمات المنزلية كل ما عليك أن تفعلة سوى الإتصال بنا وسيتم الإتفاق على معاد التسليم ونقوم بتسليمها لك إستلاماً دقيقاً,نحن متواجدون لخدمتك وجعلك لا تبذل أى جهد لتنظيف منزلك الكريم إذا كنت تبحث عن الشركة الأحسن فى المملكة فشركتنا هى الأولى فى مجال الخدمات المنزلية منذ شهور أثبتنا ذالك للجميع,هذا بفضل الله عن طريق إستخدامنا لأفضل أنواع المعدات المنزلية المستوردة من الخارج والعمالة الفنية المصرية ذات الجودة والخبرة العملية وإذا كانت رغبتك فى الحصول على خدمة تنظيف مثالية بدون عناء وخدمة أحسن نظافة عن أى خدمة آخرى إذن أنت فى المكان الصحيح إتصل الآن نصل ملاحظة الأسعار حسب حجم المنزل أو حجم المهمة ولاكن ستتفاجئ بالسعر الذى نقدمة شركة تسليك مجارى بجازان .
أنت تبحث عن شركة تنظيف شقق بالإحساء بعدة طرق:-


شركة ديكورات بالاحساء

Unknown said...

Buy YouTube likes. It is the hottest way of enhancing your Google authority. To understand more keep reading this article. how to get subscribers on youtube

Unknown said...

Organizations and organizations unit perpetually testing for tired one Place which can encourage them in Promotion buy usa facebook fans

Unknown said...

Be cautious any time you Buy YouTube subscribers. It might be a scam. Speak to us for support and advice. how to buy youtube views

شركات نظافة بالجنوب said...

شركة تنظيف خزانات بالاحساء
شركة تنظيف خزانات بابها

شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالأحساء




omar ail said...


Your site is very helpful
https://noran-love.tumblr.com/
http://antiinsectss.zohosites.com/
http://antiinsectss.wallinside.com/
https://www.prokr.net/ksa/jeddah-water-leaks-detection-isolate-companies/
http://saudiacleann.com/

Unknown said...

if you want facebook followers you can get here easily buy facebook followers

sagar90 said...


It is a practice where the start-ups and little business use the cryptocurrency at a affordable and really cheap price when it comes to ICO. ico white paper writer

Chuyên trang đi Mỹ said...

Vé máy bay đi Austin giá rẻ
9 địa danh đón giao thừa USA
Vé máy bay đi Mỹ giá rẻ
Khu rừng lộn ngược Glacier Gardens - Alaska Hoa Kỳ
Trải nghiệm khách sạn mộng mơ ngoài trời ở Mỹ
Rock Out and Fill Up USA Mỹ: Các nhà hàng với linh hồn nhạc rock
HÃNG HÀNG KHÔNG CHINA EASTERN AIRLINES
Hành trình trải nghiệm nghệ thuật âm nhạc đường phố USA
Mua vé máy bay đi mỹ United Airlines giá rẻ nhất
Kinh nghiệm săn vé máy bay đi Mỹ

EL-Nawasany said...


هل تمتلك سيارة مرسيدس-بنز وقد حان موعد خدمة الصيانة؟ للتأكد من أن النتيجة ستكون مرضية قدر الإمكان ، تحتاج إلى التفكير في مركز خدمة مرسيدس لحجز سيارتك على. يمكنك إما أن تأخذ حيازتك الثمينة إلى تاجر رئيسي أو إلى مرآب مستقل في دبي. أيًا كان اختيارك ، فإنهم بحاجة إلى تقديم خدمة متميزة وأسعار تنافسية وقطع غيار أصلية.

عندما يتعلق الأمر بصيانة السيارة في دبي ، يمكنك أيضًا اختيار الحصول على خدمة مرسيدس كاملة أو مؤقتة.

يتم تنفيذ الأول كل عام وهو أكثر شمولاً ، بما في ذلك مجموعة من الفحوصات والتعديلات. يستلزم إزالة العجلات وفحص الفرامل الأمامية والخلفية.

وفي الوقت نفسه ، يعد الأخير مثاليًا للحفاظ على موثوقية وسلامة سيارتك ويتم إجراؤه بين الخدمة السنوية الرئيسية إذا كنت من مستخدمي السيارات التي تقطع مسافات طويلة. لا يشمل ذلك تزييت مفصلات الأبواب ، والتحقق من حالة أقفال ومزالج السيارة ، ومروحة تبريد المحرك وتشغيل الخانق. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم استبدال شمعات الإشعال وكذلك فلاتر الوقود والهواء. لا يتم فحص حالة خيوط HT. أيضًا ، لن يتم فحص حوامل صندوق التروس وغطاء المحرك والموزع للتآكل وكذلك محامل العجلات.

أصبحت تكاليف إصلاح سيارات مرسيدس الآن تنافسية للغاية ، والخبر السار هو أن هناك العديد من ورش خدمة سيارات مرسيدس التي تقدم أفضل قيمة. لا يستطيع الوكلاء ربطك بخدماتهم ، لذا خذ وقتك في البحث عن أفضل الصفقات التي ستساعدك على توفير الكثير على نفقتك. على سبيل المثال ، توفر بعض كراجات مرسيدس خدمة مؤقتة مجانية عند حجز خدمة سنوية. أفضل مكان للتسوق للحصول على عروض مذهلة هو الإنترنت.

ومع ذلك ، عند البحث عن هذه الصفقات ، تأكد من أن مركز الخدمة الذي تختاره يقدم ضمانًا على قطع الغيار والعمالة لمدة 12 شهرًا. هذا ضروري لتغطية نفسك في حالة حدوث خطأ ما. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أيضًا استخدام قطع غيار مرسيدس الأصلية لأن القيام بذلك قد يؤدي إلى إبطال الضمان الخاص بك. أنت محظوظ بما فيه الكفاية إذا كانت ورشة السيارات التي تختارها تقدم امتيازات وفوائد إضافية ، مثل استلام السيارة مجانًا وتوصيلها إلى مكان عملك أو إقامتك ، أو تخفيضات على الخدمة الثانية ، أو خدمة صف السيارات مجانًا.




صيانة مرسيدس

صيانة بي ام دبليو

صيانة رنج روفر

ورشة اصلاح سيارات

Post a Comment